كيف تجعل حسابك بالتويتر معتمد “هنا الطريقة”

كيف تجعل حسابك بالتويتر معتمد “هنا الطريقة”

ما هي تلك “الحسابات الموثقة” في تويتر؟ twitter verified حسابات تويتر الموثقة

يعرفها موقع تويتر كما يلي: للحيلولة دون اللتباس الشخصيات، يقوم موقع تويتر بتطبيق نظام بدا فيه من عام 2009 يهدف إلى التحقق من الهوية وإثبات صحتها لحسابات بعض الأشخاص الذين يعانون من تقمص لشخصيتهم أو استعارة لأسمهم، أو تشابه لأسمائهم مع أسماء غيرهم بشكل ملحوظ على الشبكة العنكبوتية، خاصة هؤلاء الشخصيات والرموز العامة والمشاهير.

من يحق له الحصول على ختم التوثيق؟

حالياً يقوم موقع تويتر بالتعامل مع الحسابات المعروفة جيداً والتي يعاني أصحابها أو مالكوها من إشكاليات تشابه واقتباس الأسماء. على سبيل المثال (الفنانين – الرياضيين – السياسيين – الجهات والمؤسسات والمنظمات الرسمية – الشخصيات والرموز والجهات العامة). ربما يتم تضمين شرائح أخرى لفرزها والتحقق منها مستقبلاً ضمن نطاق هذا النظام، لكن حالياً يكتفي موقع تويتر بالتعامل مع هذه الشريحة المحدودة وضمن هذا النطاق الضيق نظراً لما تتطلبه هذه العملية من جهود وإمكانات مادية ووقت كبير.

أنا أواجه مشكلة في تقمص اسمي أو تشابهه مع أسماء آخرين بشكل مستمر، هل يمكنكم التحقق من حسابي وتوثيقه؟

على الرغم من أن تويتر لا يعمل على توثيق كافة حسابات المستخدمين، إلا أن القائمين عليه سيحاولون أن يتواصلوا معك بهذا الشأن إن كنت تعاني من الإشكاليات المذكورة. يمكنك تعبئة هذا النموذج “هنـــا” وسيطلع مسئولي تويتر على حالتك ويراجعونها. جدير بالذكر أهمية  تزويد مسئولى تويتر برابط موقعك الرسمي والذي يتضمن شعار تويتر ورابط حسابك عليه.

 

عمومن بأمكانك الحصول على حساب معتمد من خلال دفع 15 الف دولار , اغلب من يتم اعتماد حساباتهم يدفعون هذا المبلغ خصوصن مشاهير العرب الي معروفين عندنا بس

يدفعون 15 الف دولار لاثبات حسابهم, على سبيل المثال الرئيس الامريكي هذا مايدفع ولا دولار اكيد ^_^

لاكن مثل عندكم واحد اسمه فهد البتيري احد مشاهير اليوتيوب وهو معروف على مستوى السعودية فقط حتى يمكن واحد بالمية يعرفونه لاكن حسابة بالتويتر معتمد .. فاللي زي هذا يدفع 15 الف دولار لاعتماد حسابة بالتويتر اذا اراد الشي هذا

واذا تبي تفك نفسك من وجع الراس هذا كله انسخ الصح هذا وحطه جنب اسمك بالتويتر وخلصنا ^_^ ” ✔ “

Share this post