أحدث التطبيقات المجانية على جوجل

أحدث التطبيقات المجانية على جوجل

مطوّري التطبيقات يعملون على تحسين أداء الهواتف الذكية والأجهزة بشكل يومي تقريباً، في الواقع هناك العديد من تطبيقات الأندرويد التي تخرج لنا كل يوم و من الصعب تتبع كل منهم بالطبع، كما أنه من الصعب الجزم أيهما أفضل وأسوأ لكن لحسن الحظ هناك إحصائيات ومتابعات وتقارير عن التطبيقات قد تبين أفضلية وشعبية بعض التطبيقات التي تحقق رواجاً أو نجاحات في وقت ملحوظ منها هذا التقرير عن أفضل تطبيقات أندرويد الجديدة لشهر فبراير 2017 . إذا كنت تشعر بالملل من التطبيقات التي لديك وتريد أن تجرب شيئًا جديدًا ننصحك بمتابعة القراءة.

تطبيق ADW Launcher 2

 

تم إطلاق التطبيق في يناير بعد فترة في المرحلة التجريبية لفترة. والنسخة الجديدة من ADW بها العديد من المميزات مثل التصميم العصري وأدوات متخصصة والثيمات، وأيقونة لدعم النسخ الاحتياطي، ومزايا أخري عديدة. التصميم العصري للتطبيق يشبه تصميمات محركات البحث الجديدة مثل Pixel Launcher و Nova Launcher، وبجانب أن التطبيق يتميز بمستوى أداء رائع ألا أنه لا يستنزف البطارية، وتوجد من التطبيق نسختين واحدة مجانية والأخرى بسعر 3.499 دولار.

تطبيق FastKey Launcher

 

وهو عبارة عن تطبيق لانشر يحل محل الشاشة الأساسية في الهاتف، وعلى عكس التطبيقات المشابه يمكن للتطبيق وضع لوحة مفاتيح على الشاشة الرئيسية، والتي يمكن استخدامها لكتابة نص ليقوم الهاتف بالبحث عنه مثل جهات اتصال أو تطبيقات أو أي معلومات أخرى ترغب بالبحث عنها، مما يتيح لك الوصول للتطبيقات أو الأسماء بسرعة، كما أنه يمكنك اجراء مكالمات من الشاشة الرئيسية مباشرةً، التطبيق ما زال بحاجة لمزيد من العمل، وهو من التطبيقات المجانية لهواتف الأندرويد.

تطبيق MoodCast Diary

هذا التطبيق يمكنه تعقب حالتك المزاجية عند إدخالك ملاحظات يومية عن مجريات يومك ومع الوقت يقوم التطبيق بتعقب حالتك المزاجية، وبمجرد ما يتعرف التطبيق على حالتك يمكنه إخبارك عن شعورك وهل أنت سعيد أم حزين أم منزعج، كما أن تصميم التطبيق يجعله سهل الاستخدام. يمكنك الحصول على الميزات الأساسية للتطبيق فى النسخة المجانية، أما النسخة المدفوعة والتي تكلف 2.99 دولار سوف تمكنك من المزامنة مع حسابات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بك والحصول على مزيد من المعلومات، ويوجد من التطبيق نسخة مجانية ونسخة مدفوعة بتكلفة 2.99 دولار.

تحميل تطبيق MoodCast Diary

تطبيق Posture

مجموعة من أفضل التطبيقات المميزة و المجانية لشهر فبراير تعرف عليها

مهمة التطبيق هي تحسين وضعية جسدك أثناء إستخدام الهاتف، حيث يقوم بتحديد اتجاهات جسمك وأوضاعك ويقوم بتنبيهك من خلال إشعارات على الشاشة في حين كنت في وضع غير صحي أو مضر بالجسم، فمثلًا عندما يكشف الجهاز أن وضعية الهاتف فى يدك تُشكّل ضغط كبير على فقرات الرقبة لديك ستظهر أيقونة صغيرة في وسط الشاشة لتذكيرك بالاستقامة والوضع الصحيح، يتضمن التطبيق إعدادات متنوعة منها أنه يمكنك ضبط التطبيق ليقوم بالكشف عن وضعية جسمك في أوقات معينة وغيرها من الإعدادات، وهو تطبيق مجاني على متجر التطبيقات.

تطبيق Screens

مجموعة من أفضل التطبيقات المميزة و المجانية لشهر فبراير تعرف عليها

تم تصميم التطبيق لمحبي وضع تقسيم الشاشة split-screen الموجود فى النسخة الجديدة من أندرويد Android Nougat، وهو تطبيق مجاني يتيح لك عمل نسخة مختصرة على الشاشة الرئيسية والتي تقوم بفتح تطبيقين فى نفس الوقت باستخدام وضع تقسيم الشاشة، فقط تقوم بفتح التطبيق واختيار تطبيقين للعمل في نفس الوقت.

Share this post