الكاتيل تصدر هواتف مميزة بأسعار متوسطة

الكاتيل تصدر هواتف مميزة بأسعار متوسطة

 

أعلنت الكاتيل اليوم عن الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية المتوسطة، حيث استعرضت في مؤتمر برشلونة كلاً من هواتف Alcatel A5 LED و U5 و Alcatel A3.

قدمت الكاتيل اليوم في الإعلان الرسمي عن الهواتف الجديدة، هاتف U5 المميز بحجم 5 بوصة ، هو هاتف مميز بتسعير معقول مع ميزة الإتصال بشبكات 4G، كما أشارت إلى ميزة هاتف A3 الجديد في تسعير معقول أيضاً لهاتف يأتي بحجم شاشة 5 أنش مع دقة وضوح HD، إلأا أن التركيز الأول للشركة اليوم في هاتف Alcatel A5 LED .

هاتف A5 LED :

هواتف جديدة بمميزات عالية و أسعار متوسطة من Alcatel تعرف عليها

يأتي هاتف A5 LED بتصميم يخالف التسريبات التي أشارت إلى تصميم مودلر يحاكي Moto Z، حيث تقدم الكاتيل في الهاتف غطاء LED مدمج في الجهة الخلفية للهاتف، حيث تشير الكاتيل إلى إمكانية تخصيص الألوان في الإضاءة LED الخلفية، وفقاً لنوعية الإخطارات المستلمة، كما يدعم الهاتف تخصيص نمط الإضاءة، أو الحصول على عرض بإضاءة LED مع الموسيقى.

يدعم هاتف A5 LED رقاقة معالج MT6753 من ميديا تيك، إلى جانب ذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت ، كما يتميز الهاتف بحجم شاشة 5.2 أنش، مميزة بدقة وضوح 720بيكسل أو HD.

كما يأتي الهاتف بكاميرة خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، بينما تتميز الكاميرة الأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، كما يدعم هاتف Alcatel A5 LED الإتصال بشبكات Cat. 4 LTE.

هاتف U5 :

هاتف U5 هو الإصدار الثاني من الكاتيل الذي كشف عنه في برشلونة، والذي يستهدف تصوير السليفي بتسعير معقول، حيث تقدم الكاتيل مميزات أكثر في تطبيق الكاميرة في الهاتف مع Face Mask، و Face Show.

هاتف Alcatel U5 يأتي أيضاً بفلاش LED في الجهة الأمامية، إلا أن الشركة لم تقدم مواصفات أكثر حول الكاميرة في الهاتف، كما أشارت إلى أن الهاتف يأتي برقاقة معالج MT6737M من ميديا تيك، كما يدعم ذاكرة عشوائية 1 جيجا بايت رام، وذاكرة داخلية سعة 8 جيجا بايت.

كما تتميز شاشة Alcatel U5 بحجم 5 أنش، مع دقة وضوح 480 في 854 بيكسل، وهي أقل مواصفات لدقة الوضوح في الشاشة قد تتخطاها بعض الإصدارات ذات التسعير المقول في الإصدارات الصينية.

Share this post