أكسسوارات و ملحقات الهاتف الجديد من سامسونج S8

أكسسوارات و ملحقات الهاتف الجديد من سامسونج S8

أعلنت سامسونج اليوم عند أطلاق هاتفها الكبير و العملاق S8 و أطلاق نسخة أخري منه بشاشة أكبر و هي S8 Plus و قد تحدثنا في ماقالة السابقة عن جميع مميزاته و ما الجديد فيه , و في هذه المقالة سوف نستعرض جميع الأكسسوارات التي تأتي مع الهاتف بشكل مفصل , و الجدير بالذكر أن تلك الأكسسوارات مفيدة جداً للهاتف و مميزة بتصميمها الذي يثبت أن سامسونج تسعي وراء أرضاء المستهلكين بأكبر شكل ممكن و تحاول أن تجعل هاتفها الجديد مميز الي أقصي درجة و أن يوفر للمستهلكين أكثر درجات الجودة و تعوض عليهم ما خدث مع نسخة النوت 7 التي تم سحبها من السوق بعد انفجارها و التي أكدت بعدها سامسونج أن هاتف S8 سيكون بمثافة فرصة أخري لأستعادة ثقة المستخدمين .

الأكسسوارات الجديدة تشتمل علي اغطية الهاتف و ملحقات الكتابة و الأغطية الجلدية التي تحافظ علي الهاتف من البقع و وحدات الطاقة الخارجية و غيرها و التي تأتي بعدة ألوان لتناسب كل الأذواق و كل المستخدمين لذلك دعونا نتعرف علي تفاصيل ملحقات و أكسسوارات :

ملحقات و أكسسوارات أغطية الهاتف (Phone Cover ) :
الغطاء العادي الشفاف :

أكسسوارات

و هو الغطاء الشفاف العادي و لكنه لامع بعض الشئ و يوفر لك ميزة أن تقوم بأماله الهاتف عليه كي تستطيع أن تقوم بمشاهده الأفلام و مقاطع الفيديو بشكل مريح للعين بدون الأمساك بالهاتف كما أنك تستطيع من خلاله الرد علي الماكالمات و التنقل بين الموسيقي أثناء غلق الغطاء , كما أنه يوجد به شريحة NFC .

2.غطاء ال LED View :

أكسسوارات

و هو غطاء رائع في تصميمة و يحتوي علي لمبات ال LED الصغيرة و التي تجعلك تري بعض المعلومات بدون فتح الغطاء مثل هوية المتصل مع أمكانية الرد أو الغلق و أشعارات مثل قدوم رسالة نصية أو من الفيس بوك أو الواتس أب و التنبيهات و هو أمر جيد حقاً و أيضاً يوجد به شريحة NFC .

3.غطاء شفاف رفيع :

أكسسوارات

يوفر هذا الغطاء طبقة حماية للهاتف دون أخفاء التصميم المميز للهاتف و الغطاء رفيع جداً لعدم زيادة سماكة الهاتف حيث أن سمكه 0.8 مم فقط.

4.غطاء Alcantara :

أكسسوارات

ماده ال Alcantara ماده تشبه ملمس الجلد الحيوانات المنزلية و تعطي الهاتف شكل جميل و توفر لك حماية كبيرة للهاتف بدون أن يتم خسارة الشكل المييز للهاتف .

5.غطاء السيليكون :

أكسسوارات

غطاء سيليكون يعطيك حماية متوسطة للهاتف و شكل جيد نسبياً و لكنه لن يجعله يتحمل الصدمات .

6.غطاء من قطعتين :

أكسسوارات

وفرت سامسونج لهاتف S8 غطاء جديد بشكل جديد و هو غطاء مكون من قطعتين أحدهم في أعلي الهاتف و الأخري في أسفل نهاية الهاتف و تعطي شكلاً جميلاً و خاصاً مع الألوان المتوفرة منه .

لوحة مفاتيح للكتابة :
أكسسوارات

Share this post