أهم مواصفات و مميزات الجهاز Meizu m3 Note

أهم مواصفات و مميزات الجهاز Meizu m3 Note

ما لا يعرف الكثير من الأشخاص أن شركة Meizu هي واحدة من أكبر و أضخم الشركات الصينية المتواجدة في السوق سواء في الصين أو في كل دول العالم و لكن الأمر المختلف هنا أنها جديدة علي السوق و المستهلك المصري و هذا الأمر طبيعياً و حدث تقريباً مع كل الشركات قبل أن يتم التعرف عليها من المستهلكين .

في هذه المقالة سوف نستعرض لك مميزات الهاتف الجديد من Meizu هاتف m3 Note الذي يمتلك العديد من المميزات الجميلة و الذي يمتلك تصميماً رائعا ً و شاشة كبيرة الحجم و كاميرا رائعة .

التصميم الخارجي للهاتف :

يتميز الهاتف بتصميم خارجي مميز من الألمنيوم و يتميز الهاتف أيضاً بشاشة كبيرة الحجم لرؤية أفضل تصل الي 5.5 بوصة و دقة تصل الي 1080*1920 بيكسل , اما عن وزن الهاتف فهو يصل الي 136 جرام و مستشعر بصمة في الجهة الأمامية للهاتف , في الحقيقة أن تصميم الهاتف الخارجي جميل جداً و الكاميرا في خلفية الهاتف في منتصف الهاتف تماماً و الفلاش يوجد تحت الكاميرا و يتوسط الهاتف أيضاً .

المميزات التقنية :

يأتي الهاتف بعالج ثماني النواة من نوع Helio P10 و بذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت و يوجد نسخة أخري 3 جيجا بايت , و الذاكرة الداخلية للهاتف تصلال الي 16 في نسخة الذاكرة العشوائية 2 جيجا و 32 جيجا في ذاكرة ال 3 جيجا و يدعم الهاتف الجيل الرابع و مستشعر البصمة الذي يأتي في الجهة الأمامية من الهاتف مع تكنولوجيا ال mTouch 2.1 , كما أن الهاتف يعمل بنظام تشغيل Lolipop 5.1 بواجهة عمل Flyme UI و يدعم بطاقة تخزين خارجية تصل الي 256 جيجا بايت , و بالطبع فأن واجهة أستخدام الهاتف مميزة جداً .

البطارية :

تعتبر بطارية الهاتف الرائع Meizu m3 Note من أفضل مميزاته حيث أنها تصل الي سعة قدرها 4100 مملي أمبير مما يجعلها كبيرة جداً لكي تتحمل أكبر قدر ممكن من الأستهلاك و لكي تعطي وقت أكبر للمستخدم في فعل ما يحب و أستخدام الأنترنت و التطبيقات بشكل أكبر .

كاميرا الهاتف :

يتميز الهاتف بكاميرا جيدة جداً تصل الي 13 ميجا بكسل للكاميرا الأماماية و بفتحة عدسة كبيرة f/2.2 و فلاش مزدوج أما عن الكاميرا الثانوية فهي تأتي بدقة 5 ميجا بكسل و فتحة عدسة f/2.0 و نجد أن في الكاميراتين فتحة العدسة واسعة مما يسمح بدخول الضوء بشكل أكبر لألتقاط صور جيدة جداً.

الألوان المتاحة للهاتف :

الألوان المتاحة للهاتف ” الرمادي , الأبيض , الذهبي ”

Share this post