قريباً Android Pay تدعم الدفع عن طريق PayPal

قريباً Android Pay تدعم الدفع عن طريق PayPal

لمن لا يعرفون خدمة PayPal فهي الخمدة الأولي و الأهم في خدمات الدفع المالي و التحويل المالي علي الأنترنت , و قد أعلنت جوجل نيتها في أن تدعم تلك الخدمة من خلالك خدمات الدفع الخاصة بها Android Pay و التي تحاول جوجل أن تقوم بتغطية جميع الخدمات المالية و المصرفية و المعاملات الشراشة عبر الأنترنت من خلالها , و قد تم أضافة تلك الخدمة علي متجر جوجل بلاي منذ ثلاثة سنوات تقريباً لخيار دفع لكل ما يمكن شراءة علي متجر جوجل .

كيف تعمل المنظومة الجديدة مع PayPal :

قريباً جداً سوف تدعم خدمة Android Pay خدمة دفع PayPal الشهيرة

سيكون بأستطاعة المستخدم أن يقوم بربط حسابة علي خدمة Paypal مع حسابهم علي Android Pay و بالتالي سيمكنهم التمتع بخدمات الدفع و الشراء المختلفة معتمدين علي تقنية ال NFC المتواجدة في الهواتف و في آلات الشراء .

أذاً فقريباً جداً لن تتحتاج الي أن تحمل بطاقة فيزا أو بطاقات أئتمانية أو الأموال النقدية فكل ما سوف تحتاج أليه هو تطبيق الدفع علي هاتفك و حساب علي خدمة الدفع و سوف تستطيع بسهولة شراء أي شئ تريدة و دفع أي مبلغ بسهولة من خلال هاتفك فقط .

توافر تلك الخدمة :

كما هي العادة فدائماً الخدمات الجديدة لا تنتشر في العالم العربي أولاً بل يتم أنتشارها و تشغيلها و تجريبها في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً , أي أن العملاء في أمريكا سيستطيعون أستخدام تلك الخدمة في الشهور المقبلة و من ثم سوف يتم دراسة طريقة نقل تلك الخدمات لعالمنا العربي و آليه تشغيله و عمله لدينا .

ماذا يحتاج هاتفي لكي يعمل بخدمة دفع PayPal مع Android Pay :

الموضوع بسيط جداً فكل ما يحتاجه هاتفك لكي يعمل بتلك الخدمة هو أن يكون بأصدار KitKat 4.4 فيما فوق , و أن يكون الهاتف داعماً لتقنية ال NFC مع وجود تطبيق الدفع Android Pay و حساب PayPal .

Share this post