طريقة تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK علي الكمبيوتر

طريقة تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK علي الكمبيوتر

لم يعد من الصعب أن تقوم بتحميل أي تطبيق يعجبك من متجر جوجل علي الكمبيوتر الخاص بك , حيث أن الأمر كان صعباً في البداية و لكن الآن توفر الكثير من الأدوات لعمل هذا الأمر بسهولة و بأكثر من طريقة ممكنة تمكنك من تحميل التطبيقات بصيغة APK .

في الحقيقة يوجد الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني وسهل و بطريقة بسيطة جداً .

كيف تعمل هذه الطريقة ؟!

شرح طريقة تحميل تطبيقات الاندرويد بصيغة APK علي الكمبيوتر

تعمل هذه الطريقة عن طريق فتح موقع متجر جوجل من متصفح الكمبيوتر العادي و الدخول الي صفحة التطبيق أو حتي اللعبة التي تريد تحميلها و تقوم بنسخ عنوان التطبيق او اللعبة من شريط العنوان في المتصفح و من ثم فتح الموقع الذي يقدم هذه الخدمة و لصق العنوان في شريط البحث عن التطبيقات .

 

سوف يقدم لك الموقع في الخطوة التالية خيارات تحميل التطبيق علي الكمبيوتر علي هيئة APK لتقوم فيما بعد بوضع ملف التطبيق علي الهاتف الخاص بك لتثبيته .

أشهر و أفضل المواقع التي تقدم هذه الخدمة :

AndroidDrawer :

 

يقدم لك هذا الموقع خدمة ممتازة جداً في تحميل التطبيقات من متجر جوجل بلاي حيث أنه يحتوي علي العديد من التطبيقات و الألعاب و يتم تحديثة بشكل دوري للتأكد من تغطيته لأكبر عدد ممكن لتلك التطبيقات , كما أن الموقع يتميز بواجهة أستخدام سهلة جداً .

Opera Mobile Store :

تطبيقات الأندرويد

هذا الموقع خاص بتطبيق متصفح أوبرا , و يتميز بسهولة الأستخدام بالأضافة للواجهة المنسقة و الأنيقة بشكل كبير جداً و التطبيقات بداخلة مرتبة في تصنيفات من السهل الدخول أليها و الذي يمكنك أيضاً من تنزيل أي تطبيق أو لعبة بصيغة APK و يوجد به عدد كبير جداً من التطبيقات و الذي يمكنك أن تشاهدها بشكل منفصل بدون الحاجة الي الدخول الي متجر جوجل حيث يوفر لك أمكانية أستعراض التطبيقات المتواجدة عليه و تحميل أي تطبيق أو لعبة تعجبك بصيغة APK و من ثم وضعها علي هاتفك .

Handango :

تطبيقات الأندرويد

يعتبر هذا الموقع من أشهر بدائل متجر جوجل بلاي حيث يتوافر به عدد كبير جداً من التطبيقات و الألعاب التي يمكنك تحميلها علي الكمبيوتر الخاص بك بصيغة APK و يتميز بسهولة تحميل التطبيقات من عليه .

F-Droid :

 

يتميز هذا الموقع بعدم وجود أعلانات أو نوافذ منبثقة و يتميز أيضاً بأنه يستخدم روابط مباشرة في تحميل تطبيقات الأندرويد .

apk-downloader :

يعتبر هذا الموقع من أكبر المواقع التي تقدم هذه الخدمة لتحميل تطبيقات الأندرويد بصيغة APK من متجر جوجل و يعتمد علي طريقة أخذ عنوان الرابط من شريط العنوان من متجر جوجل .

Share this post