مستخدمو تطبيق تويتر بيتا يشاهدون الآن تصميمًا جديدًا متطورا

مستخدمو تطبيق تويتر بيتا يشاهدون الآن تصميمًا جديدًا متطورا

قبل نحو أسبوعين وزيادة من اتويتر قام باجراء تغييرات كبير على تطبيق تويتر بيتا للاندرويد في برنامج المطورين على متجر قوقل بلي, بعد بضعة اسابيع اطلاق تطبيق التويتر بيتا مع شكل وتصميم جديد بالكامل , تويتر قام بتحديث التصميم وتغيير الشكل مرة اخرى في التطبيق اليوم.

في برنامج البيتا تويتر وضع افكار مختلفة على تطبيق بيتا من التطبيق الرسمي, اول تغيير في الشكل كان مع 5.0.0-beta 16 , وهذا التحديث الجديد هو 5.0.0-beta 18 , وتم تغيير الكثير من الاشياء في التطبيق مثل علامات التبويب الرئيسية, اكتشف, النشاط. وايضا الاشعارات , واعادة صياغة قوائم الرسائل, بامكان المستخدم الان سحب الشاشة بين الرئيسية, اكتشف, النشاط.

twitter android

الجزء السفلي من التطبيق, ريشة التغريد, بجانب وصول سريع الى الكاميرا والاستوديو, اذا كنت قد اشتركت في برنامج بيتا, ينبغي ان يكون التحديث الجديد وصلك, للتسجيل والحصول على تويتر بيتا للاندرويد الانضمام الى البرنامج Google Groups .لآن أتاحت تويتر تحديثًا جديدًا للتطبيق يدعم نظام تشغيل أندرويد، أنذاك التحديث في مرحلة “ألفا” ولم يأتي التحديث بأي إضافات جديدة سوى قدومه بتغيّرات جذرية في تصميم التطبيق بوجه عام، حيث إعتمد على تصميم الأشكال للأزرار ليجعلها دائرية أو بحواف منحنية وليست زوايا.

الآن التحديث قد وصل لمستخدمي تويتر “بيتا” والتحديث يبدو أنه من جهة الخادم، وصراحةً هذا التحديث أكثر تنوعًا في التصميم من نسخة ألفا، حيث طال أيضًا الصور الشخصية لتصبح دائرية الشكل، وتم ترتيب الخيارات في القائمة وتغيير نمط الخط من على هذه القائمة.

أخيرًا يُنتظر إطلاق هذا التحديث على متجر قوقل بلاي بنسخته الرسمية والنهائية ليستفيد منه جموع المستخدمين، ولطالما قد رأيناه متاح على النسخة التجريبية فسنراه عاجلًا وليس آجلًا على المتجر.

Share this post