بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

ظهرت في الأيام السابقة العديد من التسريبات التي تتعلق بمواصفات الهاتف الجديد و المتميز من سامسونج و الذي وفقاً للتسريبات من المتوقع أن يتم صدوره في شهر سبتمبر القادم و ذلك بالمزامنة مع صدور هاتف آيفون القادم و هو أيفون 8 لتشكيل نوع من المنافسة بينهما .

من المفترض أيضاً أن يأتي هاتف نوت 8 بأمكانيات متميزة جداً لكي تقوم سامسونج بالتعويض عن الخسائر التي حققتها مع هاتف نوت 7 و أستعادة ثقة المستخدمين , و هو الأمر التي نجحت فيه بشكل جزئي مع أطلاقها لهاتف سامسونج S8 و الذي حقق نجاحات كبيرة جداً لما يحتوية من مميزات جديدة و قوية , و هو نفس الأمر المتوقع من الهاتف القادم نوت 8 .

تسريبات هاتف سامسونج نوت 8
تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

لم تظهر بعد كل التفاصيل حول الهاتف أو كل الامكانيات التقنية التي يمتلكها و لكن هنالك بعض الصور التي تم تسريبها و التأكيد أنها تعود لهاتف نوت 8 و التي تبين لنا بعض الأمكانيات الأولية للهاتف .

قلم S Pen :

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

من المتوقع أن يتم إستخدام ماسح قرنية العين الذي يقوم بفتح الهاتف عن طريق عين مستخدم الهاتف و هي نفس الميزة التي تم أستخدامها في هاتف , و بالطبع سوف يأتي مع الهاتف قلم S Pen و لكن وفقاً لبعض التسريبات سوف يكون له أستخدامات اكثر و سوف يحقق للمستخدم أستفادة أكبر في هاتف نوت 8 و سوف يكون أكثر دقة في الكتابة علي الهاتف , و سوف يحمل القلم ميزة الأهتزاز و ميزة العثور عن القلم بواسطة الهاتف و من المتوقع أن تقوم سامسونج بالتركيز علي مميزات القلم بشكل كبير في هاتف سامسونج نوت 8 .

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

التصميم الخارجي و الشاشة :

تسريبات جديدة توضح بعض إمكانيات هاتف سامسونج نوت 8

وفقاً لأخر التسريبات سوف يمتلك الهاتف تصميم مشابه لهاتف S8 أي أن الشاشة سوف تغطي الجزء الأمامي من الهاتف بشكل كبير و بنفس تقنية ال Invite Display و من المتوقع أيضاً وفقاً لبعض الصور أن تكون بجم 6.3 بوصة أو 6.4 بوصة و بالتالي لن يكون هنالك أيضاً زر الهوم و سوف يكون بداخل شاشة الهاتف مثل S8 , و أيضاً أكد الكثير من المسربين أن شاشة الهاتف سوف تأتي بدقة 4K .

Share this post