10 مواقع للبحث عن العمل في المجال التقني عن بعد

10 مواقع للبحث عن العمل في المجال التقني عن بعد

أن المجال التقني هو من أكثر المجالات من حيث أهتمام الأشخاص حول العالم في هذه الأيام , حيث أصبح العالم في حركة تطور مستمرة و أصبح الأشخاص متقبلين للتطور التكنولوجي و التقني الذي يحدث في شتي المجالات المختلفة , و مع تطور التقنيات و الأحداث و الأخبار المتعلقة بها ظهرت بالضرورة الوظائف المتنوعة المتعلقة بها و التي تتنوع بين التخصص في المجال التقني و الكتابة في المواضيع و الأخبار التقنية و غيرها الكثير و الكثير من الوظائف المتعلقة بهذا المجال الكبير , و لحسن الحظ فبعض هذه الوظائف لا تحتاج لكي تذهب اليها لتقوم بعملها بل يمكنك القيام بها عن طريق الأنترنت في منزلك , و ذلك للأشخاص الذي يتمتعون بحب هذا المجال و في نفس الوقت القدرة علي الكتابة أو العمل فيه و في هذه المقالة سوف نوضح لكم أشهر المواقع التي توفر وظائف خاصة بهذا المجالي التقني و من خلال المنزل .

10 مواقع للبحث عن العمل في المجال التقني من المنزل

أشهر مواقع التوظيف في المجال التقني من المنزل
10 مواقع للبحث عن العمل في المجال التقني من المنزل

Stack Overflow :

يوفر هذا الموقع وظائف في المجال التقني فقط و بدون دفع أي مصاريف لكي تقوم بالتسجيل فيه و ستكون سعيد الحظ أذا كنت مطور أو مهندس في المجال التقني حيث هذه أكثر الوظائف المطلوبة في هذا الموقع الذي يهتم بكل مجالات و أنواع العمل التقني .

Dribbble Jobs :

يوفر هذا الموقع مجموعة كبيرة من الوظائف الخاصة بالمصممين بكل أنواعهم و أختصاصتهم حيث يوجد لديهم الكثير من الخيارات الخاصة بالعمل و بشكل بسيط و من أي مكان في العالم و أغلب الوظائف علي هذا الموقع تتعلق بتصميم المنتجات و مصممي الجارفيك و واجهات الأستخدام و الكثير من التخصصات الأخري .

Working Nomads :

أذا كنت تريد أن يقوم أحدهم بالبحث عن الوظائف المناسبة لك بشكل تلقائي بدلاً منك فهذا الموقع الرائع يوفر لك هذه الخدمة المميزة , حيث يقوم بأرسال الوظائف التي يمكنك أنجازها من المنزل علي بريدك الألكتروني بشكل يومي أو أسبوعي و ذلك من خلال أن تقوم بالدخول علي الموقع و تسجيل بياناتك و أختيار الوظائف التي تهتم بالعمل بها أياً كان نوعها و سوف يقوم الموقع بأرسال الأعمال و الوظائف المناسبة لك بشكل تلقائي .

Skip the Drive :

يعتبر هذا الموقع محرك بحث متخصص للبحث عن الوظائف و هو يقوم بالبحث في العديد المواقع المختلفة الأخري و عرض نتائج البحث التي تريدها بشكل بسيط .

We Work Remotely :

يقدم هذا الموقع العديد من الوظائف في المجال التقني الخاصة بالمطورين و مصممي الأظمة و المصممين و يتميز بوجود خيار للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة للعمل في وظائف مثل خدمة العملاء و هو موقع يستحق أن تقوم بالبحث من خلالة بشكل يومي حيث يمكنك أن تجد فيه الكثير من الوظائف المميزة .

FlexJobs :

يحتوي هذا الموقع المميز علي 50 نوع من الوظائف المختلفة في المجال التقني فقط و هو أحدي أكبر المواقع التوظيفية حيث يحتوي علي أكثر من 30000 ألف وظيفة مختلفة , و لكن يعيبه فقط أنك يجب أن تقوم بدفع مبلغ يتراوح بين 12$ شهرياً و 50$ دورلار سنوياً للحصول علي تفاصيل الوظائف و التقديم عليها .

Jobspresso :

كل الوظائف في هذا الموقع وظائف للعمل من المنزل و تتنوع بين وظائف المطورين و المصممين و متخصصين أنظمة التشغيل و واجهات الأستخدام , و لا تحتاج الي التسجيل في الموقع للحصول علي تفاصيل الوظائف المتواجدة علي الموقع .

PowerToFly :

يهتم هذا الموقع بالوظائف التقنية و التي تتعلق بالتصميمات و لكن علي عكس المتوقع و المطلوب فأن الوظائف المتاحة خاصة بالمرأة فقط و كل العاملين في الموقع سيدات فقط و هو موقع يهتم جداً بالتصميمات و السيدات التي تستطيع العمل في مجال التصميم بشكل عام .

Virtual Vocations :

يوفر هذا الموقع الوظائف في المجالات المختلفة و لكنه يوفر أيضاً البحث في مجال الوظائف المتعلقة بالمجال التقني و لكن يتطلب الأمر التسجيل في الموقع بشكل مجاني .

Remote Jobs :

يوفر هذا الموقع البحث عن الوظائف المتعلقة بالتدوين و الكتابة في المجال التقني و وظائف المطورين و المصممين و يمكنك أن تقوم بأختيار البحث حسب مدة الوقت المطلوب للعمل و الجهات الخاصة بالتوظيف .

Share this post