تطبيق أبل المجاني هذا الاسبوع DAY ONE و RAYMAN FIESTA RUN

تطبيق أبل المجاني هذا الاسبوع DAY ONE و RAYMAN FIESTA RUN

Day One تم اختيار التطبيق من ابل مجانا لهذا الاسبوع على الايفون و الايباد. Day One مع واجهة رائعة فاز بجائزة افضل تصميم في WWDC من ابل الشهر الماضي وهو يبقي ادخالاتك متزامنة عبر iCloud بين اجهزتك يبرز اهم احداثك اليومية والافكار والذكريات. سجل حياتك كما تعيشها.

التقاط كل الذكريات والصور المفضلة لديك مع العديد من الميزات يتضمن دعم الموقع/الطقس واجهة رائعة تنسيق النص شاشة كاملة قفل رمز المرور وادخالات التصوير الفوتوغرافي وهذا غيض من فيض. هذا كله اصبح مجانا مؤقتا والي كان سعرة عادة بالمتجر 4.99$ .

  • Day One: Free – Download now

Publish ميزة جديدة تم اضافتها مؤخرا تسمح لك بمشاركة يومياتك الي تختارها على الانترنت مع وجودة ضوابط اضافية لمن يحبون المزيد من الخصوصية لمشاركاتك.

طبعن مارايح اخليكم مع تطبيق واحد مجاني بس لا في اكو عندنا لعبة Rayman المعروفة بعد صارت مجانا لفترة محدودة لكن ماتقدر تحملها من المتجر مباشرة مجانا. لازم تاخذ الكود الترويجي للعبة Rayman عن طريق تحميل تطبيق Expedia .

rayman fiesta run

طريقة تحميل Rayman مجانا اول شي حمل تطبيق Expedia من المتجر بعدين افتح التطبيق بيطلع لك مربع تحت مكتوب فيه New content available اضغط عليه بتفتح لك صفحة قدام ايقونة لعبة Rayman اضغط على Redeem بعد اضغط على داون لود بياخذك عالمتجر بيطلب منك تكتب الباس حق حسابك بالمتجر وبعدين اضغط على كلمة Redeem فوق يمين عشان يبدا تحميل اللعبة.

Share this post