تويتر قرر وضع تغريدات في جدولك الزمني من الحسابات التي لا تتابع

تويتر قرر وضع تغريدات في جدولك الزمني من الحسابات التي لا تتابع

تويتر يحب تجريب الخدمات. واحدة من تلك التجارب تتضمن عرض تغريدات في جدولك الزمني من الحسابات التي لا تتابع. لا بصراحة هنا وقف شوي.

تويتر نشر اليوم انه في التجارب الاخيرة, استمتاع الناس بمشاهدة تغريدات من الحسابات التي لا تتابع في جدولها الزمني. اكد انها لم تعد تجارب, بل اصبحت احد سمات تويتر الرئيسية.

نشر Trevor O’Brien من Product Team:

على سبيل المثال, قمنا مؤخرا بتجارب اظهار انواع مختلفة من المحتوى في جدولك الزمني: تغريدات موصى بها, حسابات ومواضيع. واشارت التجارب ان معظم الناس الاستمتاع بمشاهدة تغريدات من الحسابات التي قد لا يتابع, بالاعتماد على اشارات مثل النشاط من الحسابات التي تتابع, شعبية التغريدات, وكيف يمكن للناس في شبكتك تتفاعل معهم. هذه التجارب سوف ترون اليوم على الجدول الزمني.

What’s a Twitter timeline FAQ

لمساعدتك على مواكبة ما يحدث, لقد تم اختبار طرق لادراج هذه التغريدات في جدولك الزمني – التي نعتقد انك سوف تجدها مثيرة للاهتمام او مسلية.

طيب, للاشخاص الجدد في تويتر, هذا النوع من الخاصية قد تكون امرا جيدا, ومساعدتهم على بناء جدول زمني بما يحب على اساس اول من يتابعهم. مثلن, اذا تابعوا بعض لاعبي كرة القدم, قد يرى المزيد من التغريدات عن الكورة ومن اللاعبين الذين لايتابعهم, او من مواقع اخبار كرة القدم.

التي من شانها ان تلعب ايضا في واحدة من الاهداف الرئيسية للتوتير في 2014: على اجتذاب واستقطاب المزيد من المستخدمين, الناس الي يمكن سجلو في السابق, ولا يعرف من يتابع او ماذا يغرد, ثم ابتعدوا مرة اخرى.

للمستخدمين ذوي الخبرة, والي من زمان في تويتر, قامو بتنسيق جدولهم الزمني بالكامل كما يرغبون, والتغييرات هذي بالتاكيد هي الاكثر اثارة للجدل.

 

Share this post


%d مدونون معجبون بهذه: