الأفضل لم يأتي بعد إلى iPhone عن السيد Tim Cook

الأفضل لم يأتي بعد إلى iPhone عن السيد Tim Cook

مبيعات iPhone شهدت خلال العام الماضي إنخفاضا غير سار، وبطبيعة الحال المشجعين والمستثمرين قلقون بعض الشيء حول مستقبل الشركة. ولكن يبدو أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook متفائل رغم كل ذلك لأنه خلال بيان رسمي للإحتفال بالذكرى السنوية العاشرة على إطلاق iPhone، نقل عن السيد Tim Cook قوله ” الأفضل لم يأتي بعد للآيفون “. وجاء في بيانه الصحفي :

” الآيفون هو جزء أساسي من حياة عملائنا، واليوم أعاد تعريف الطريقة التي نتواصل بها، ونترفه بها، ونعمل بها، ونعيش بها أكثر من أي وقت مضى. الآيفون وضع معيار الحوسبة المتنقلة في العقد الأول، ونحن بدأنا للتو. الأفضل لم يأتي بعد “.

من المحتمل أن يكون Tim Cook قد قال ذلك من أجل دب بعض التفاؤل في نفوس المشجعين وإبقاء الهالة الإعلامية حول iPhone لأنه يمثل وجه الشركة، ولكن ليس هو وحده في هذا الصدد. ففي الأونة الأخيرة فقط، أوضح بعض المحللون بأن هواتف iPhone 8 القادمة في وقت لاحق من هذا العام ستحقق مبيعات قياسية بحيث من المحتمل أن تكسر المبيعات القياسية التي حققتها هواتف iPhone 6 بفضل ما سماه العديد من المراقبين بـ ” دورة الحياة الخارقة للآيفون ” بسبب إقدام شركة آبل على تزويد هواتفها الذكية للمرة الأولى آنذاك بشاشات أكبر من 4 إنش كانت هناك العديد من الشائعات بشأن iPhone 8 القادم هذا العام، وفي حالة إذا كانت تلك الشائعات صحيحة، فمن الممكن أن يكون الجيل المقبل من iPhone مثيرًا جدًا للإهتمام بسبب التغييرات الكبيرة التي سيأتي بها سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية.

Share this post


%d مدونون معجبون بهذه: