تستعد ابل لفتح متجرها الثاني في مدينة دبي

تستعد ابل لفتح متجرها الثاني في مدينة دبي

 

أكّد المُدير المالي CFO في شركة آبل، لوكا مايستري Luca Maestri، أن الشركة تستعد لافتتاح متجرها الثاني في مدينة دبي Dubai، فيما شارك البعض صورًا لموقع المتجر من مول دبي Dubai Mall.

وأرسل أحد المُستخدمين إلى موقع MacRumors صورة من داخل مول دبي تُظهر واجهات سوداء اللون لمتجر مؤلّف من طابقين ذكر أنها تعود لمتجر آبل الثاني. كما أكّد نفس المصدر أن المتجر يمتلك إطلالة رائعة جدًا على برج خليفة، إلى جانب نوافير دبي Dubai Water Fountain.

وفي نفس الوقت، أكّد مصدر آخر، وهو أحد العاملين في مول دبي، أن المتجر سيُفتتح رسميًا في شهر مارس/آذار القادم، دون وجود تأكيدات حتى هذه اللحظة من شركة آبل حول الموعد الأصلي.

 

وتُركّز آبل على البلدان العربية وتحديدًا الإمارات العربية بشكل كبير، خصوصًا أنها -الإمارات العربية- تسعى دائمًا لمُجارات الصيحات العالمية واستحداثها كذلك، وهو ما شجّع آبل وغيرها من الشركات على الاستثمار فيها بشكل دائم.

وأطلقت آبل مؤخرًا اشتراك خاص بالطلاب في خدمتها للموسيقى Apple Music وذلك في دولة الإمارات العربية المُتحدة، وهي الخدمة التي تجاوز عدد مُستخدميها 20 مليون مُشترك تقريبًا. كما وفّرت سمّاعات AirPods اللاسلكية في الإمارات إلى جانب 100 دولة أُخرى بسعر 649 درهم إماراتي عبر الموقع الإلكتروني، كما وفّرتها أيضًا في متاجر آبل الرسمية في دبي وأبو ظبي.

يُذكر أن آبل أطلقت مؤخرًا ورشات عمل لتعليم التصوير باستخدام هواتف iPhone، حيث يُمكن للمهتمّين حجز مقعد من خلال زيارة الموقع الالكتروني لمتجر Apple Yas Mall، أو Apple Mall of the Emirates.

Share this post


%d مدونون معجبون بهذه: