سمينز الالمانية Gigaset بنظام الاندرويد

سمينز الالمانية Gigaset بنظام الاندرويد

 

قامت شركة Gigaset والتي قامت بالإستحواذ على قسم الأجهزة المحمولة في شركة Siemens في العام 2015 بالإعلان رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة في العاصمة الألمانية برلين، وتحمل هذه الهواتف الذكية الثلاثة الأسماء Gigaset ME و Gigaset ME Pure و Gigaset ME Pro. وينبغي الإشارة إلى أنه تم تصنيع جميع هذه الهواتف الذكية من الفولاذ المقاوم للصدأ ومن الألومنيوم الخفيف الوزن.

الهاتف Gigaset ME يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل توفر كثافة بكسلات تبلغ 441 بكسل في كل إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 بتردد 1.8Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 430، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع فتحة F/1.8. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، ويضم بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن الشريع Quick Charge 2.0 كما أنه يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الرابع 4G LTE، ويأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1 Lollipopالخ ….

أما بخصوص الهاتف Gigaset ME Pure فهو بمثابة النسخة الأقل تكلفة من الهاتف Gigaset ME مما يعني أنها تضم مواصفات تقنية أقل قوة والتي تشمل معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 615، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3320mAh. أما بالنسبة للهاتف Gigaset ME Pro فهو يعد النسخة الأرقى ضمن هذه الهواتف الذكية الثلاثة بحيث يضم بطارية بسعة

Share this post