هاتف iPhone 8 يظهر في فيديو مُسرّب جديد

هاتف iPhone 8 يظهر في فيديو مُسرّب جديد

عاد حساب Benjamin Geskin على تويتر للحديث عن هاتف iPhone 8 الجديد وهذه المرّة من خلال نشر فيديو لنموذج الهاتف تظهر فيه جميع التفاصيل، بعد أن نشر صورًا للنموذج في وقت سابق.


      



ويظهر الجهاز بوجهين من الزجاج مع شريط من الستانلس ستيل على الجوانب، وهو مفهوم استخدمته آبل سابقًا في iPhone 4 و4s، لكن الاختلاف الوحيد الآن هو عدم وجود الزر الرئيس Home على الوجه الأمامي، إذ قامت الشركة بدمجه داخل الشاشة.

ولا يظهر مُستشعر البصمة على الوجه الخلفي، وهو ما يُعزّز من احتمالية دمجه داخل الشاشة الجديدة التي ستكون OLED. وهي شاشة بحجم 5.8 بوصة. أما أبعاد الهاتف، فهي لن تختلف كثيرًا عن أبعاد iPhone 7، لكن النموذج يُظهر أنه أكثر سماكة. كما أن الكاميرا الخلفية مزدوجة وذات بروز أيضًا.

 

وسبق لـ Geskin أن قام بنشر صور للقوالب الصناعية الخاصّة بالهواتف الجديدة رفقة مُخطّط صناعي كذلك حصل عليه من أحد المعامل التي تتعاون مع آبل. كما نشر رسمًا تخطيطيًّا للوجه الخلفي لهواتف iPhone 8 تُظهر أن مُستشعر البصمة Touch ID لن يكون موجودًا على هذا الوجه.

وبالحديث عن مُستشعر البصمة، نشر موقع Sneakleaks وثيقة جديدة مُسرّبة من أحد المصانع المسؤولة عن إنتاج هواتف iPhone 8 أو أحد نماذجها على الأقل، وهي وثيقة تُظهر أنه سيكون على الوجه الخلفي.

يُذكر أنه وفقًا لمجموعة UBS، سيتوفّر الهاتف الجديدة بمساحة تخزين 64 غيغابايت وبسعر 870 دولار أمريكي، على أن تُباع النسخة بمساحة 256 غيغابايت لقاء 1070 دولار أمريكي.


      



source apple-wd

Share this post