VoxEra مشروع عربي جديد ينجح في كيك ستارتر

VoxEra مشروع عربي جديد ينجح في كيك ستارتر

منتج VoxEra من ابتكار وتطوير فريق مصري وفكرته باختصار هو جعلك تتصل ببلد بحرية تامة أثناء السفر بدون دفع أي مصاريف نهائياً في التجوال. فأي شخص يسافر خارج بلده في رحلة ما أو حتى لأداء الحج والعمرة فإنه يتعرض لصدمة بسبب فاتورة التجوال عند عودته. أو يقتصد كثيراً في الاتصالات. لكن مع VoxEra انتهى هذا الأمر تماماً. كيف ذلك؟
ببساطة VoxEra هو جهاز يشبه “مودم” الإنترنت. قبل سفرك تقوم بإزالة شريحتك ووضعها فيه وتوصيله بالإنترنت. وهذا كل الأمر. والآن في أي مكان حول العالم كل ما تريده هو الوصول بالإنترنت. سواء واي فاي في الفندق أو شراء شريحة اتصال محلية في الدولة التي تصل إليها. ثم افتح تطبيق VoxEra والذي يتصل بالجهاز في وطنك. ثم أجري المكالمة والآن سوف يتم تحويل اتصالك من التطبيق ليتم في بلدك من الشريحة التي وضعتها فيه.

لبعض قد يسأل لماذا كل هذه التعقيدات. لماذا لا أتصل بالطرف الآخر عبر تطبيقات VOIP! الإجابة هى أن تطبيقات VOIP تتطلب أن يكون الآخر لديه اتصال بالإنترنت. كما أن VoxEra يقدم عدة مزايا أخرى مثل أنك تستطيع استقبال الاتصالات أيضاً. فإذا اتصل بك شخص فسوف يستقبل الجهاز في منزلك المكالمة ويحولها للتطبيق في جهازك. وإن كان هاتفك لا يوجد به إنترنت لاستقبال المكالمة فتستطيع تفعيل ميزة وهى تحويل الاتصال ليصل إلى رقمك المحلي في هذه الدول. يمكنك أيضاً استقبال الرسائل النصية. باختصار فإنك تعيش في دولة أخرى وتجري كل اتصالاتك وكأنك في وطنك وبنفس أسعارك المحلية ولا تتكلف شيئاً. وهذه مقارنة بينه وبين تطبيقات VOIP

شاهد فيديو لشرح طريقة الاستخدام والاتصال

      


كان صانعوا VoxEra يستهدفون تحقيق تمويل 20 ألف دولار وبالفعل تجاوزوا هذا المبلغ ووصلوا الآن إلى أكثر من 33 ألف دولار ويزال أمامهم 37 يوماً لجمع المزيد من التمويل. سعر المنتج 99 دولار (كمية محدودة) ويمكنك معرفة المزيد وحجزه عبر هذا الرابط  https://kickstarter.com   ويتوقع أن يتم الشحن بعد 3 أشهر.

المصدر

 

Share this post